@aishasaifi

Aisha Al Saifi عائشة السيفي

Oman
سألني الحارثُ اليوم: لماذا خلقَ اللهُ كورونا؟
ثمّ أعقبهُ بسؤال: لماذا لم يصبني كُورونا حتى الآن؟ وثالث: ما الذي سيحدثُ لو أصابني كُورونا؟
قلتُ له: ستلقنهُ درساً قوياً. لا يعرفُ أن جسده الصغير كانَ قوياً فعلاً ليعبرَ كورونا بألطافِ اللهِ بسلامٍ عليه.
ممتنّة لكلّ ما قدّرهُ الله من نعمٍ وعطَايا.. وعلى لطفِ الله أن جعلهُ يمرّ علينا كحمّى موسمية لم نحتج خلالها لطبيبٍ أو مستشفى وإنما لكثيرٍ من المحبة التي جمعتنا حتّى في المرض.
لم أحسب مطلقاً أنني سأعيشُ طمأنينةً كالتي عشتُها في الأيام التي التزمتُ فيها المنزل..
حتّى حينَ تأكّد لي إصابة أطفاليْ.. كنتُ أراهُ لطفاً عظيماً من ربّ العالمين أن نجتمِعَ معاً على البلاءِ والفرح..
في الضمّاداتِ التيْ كنتُ أبرّد بها سخونَة أجسَادهم. في عصير البرتقَال الذيْ كنّا نتقاسمهُ سوياً. في الثرمومتر الذي أقيسُ به حرارَة ابنتيْ ثمّ حرارةَ ابني. في خمولِ الأجساد وأنا أحثهم للخروج لحوشِ المنزل للعبِ وفي تقافزِ ديزي كلبتهم الشقيّة على أجسادهم المسترخية بتعبٍ في استراحة الحوش..
في احتضاننا لأجسادنا سويةً وأنا أحدثهم عن طفولتي ويحدثُونني عن أحلامهم الصّغيرة.

أسأل الله أن يديمَ نعمنا ويحفظ أطفالنا من كلّ سوء ومكروه.

سألني الحارثُ اليوم: لماذا خلقَ اللهُ كورونا؟ ثمّ أعقبهُ بسؤال: لماذا لم يصبني كُورونا حتى الآن؟ وثالث: ما الذي سيحدثُ لو أصابني كُورونا؟ قلتُ له: ستلقنهُ درساً قوياً. لا يعرفُ أن جسده الصغير كانَ قوياً فعلاً ليعبرَ كورونا بألطافِ اللهِ بسلامٍ عليه. ممتنّة لكلّ ما قدّرهُ الله من نعمٍ وعطَايا.. وعلى لطفِ الله أن جعلهُ يمرّ علينا كحمّى موسمية لم نحتج خلالها لطبيبٍ أو مستشفى وإنما لكثيرٍ من المحبة التي جمعتنا حتّى في المرض. لم أحسب مطلقاً أنني سأعيشُ طمأنينةً كالتي عشتُها في الأيام التي التزمتُ فيها المنزل.. حتّى حينَ تأكّد لي إصابة أطفاليْ.. كنتُ أراهُ لطفاً عظيماً من ربّ العالمين أن نجتمِعَ معاً على البلاءِ والفرح.. في الضمّاداتِ التيْ كنتُ أبرّد بها سخونَة أجسَادهم. في عصير البرتقَال الذيْ كنّا نتقاسمهُ سوياً. في الثرمومتر الذي أقيسُ به حرارَة ابنتيْ ثمّ حرارةَ ابني. في خمولِ الأجساد وأنا أحثهم للخروج لحوشِ المنزل للعبِ وفي تقافزِ ديزي كلبتهم الشقيّة على أجسادهم المسترخية بتعبٍ في استراحة الحوش.. في احتضاننا لأجسادنا سويةً وأنا أحدثهم عن طفولتي ويحدثُونني عن أحلامهم الصّغيرة. أسأل الله أن يديمَ نعمنا ويحفظ أطفالنا من كلّ سوء ومكروه.

January 20, 2022

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com