طقس العرب يكشف المدة الزمنية للمنخفض القطبي الأربعاء وثلوج متراكمة على 800 متر قال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية وائل الحكيم، إن المنخفض الجوي الأول سينتهي مساء اليوم الاثنين. وأضاف حكيم لنسرة أخبار السابعة على قناة رؤيا، الاثنين، أن كمية هطولات الأمطار المسجلة في العاصمة بلغت 10 ملم متر، ومن المتوقع أن تشهد مناطق الشمال والوسط للمملكة والمرتفعات الجنوبية هطولات مطرية خلال الساعات القادمة، ومع ساعات المساء تبدأ الحالة الجوية بالاستقرار التدريجي، وتنخفض درجات الحرارة ليلا. وعن المنخفض القطبي يوم الأربعاء المقبل، أكد حكيم أن الجبهة الهوائية الباردة يبدأ تأثيرها على الأردن من ساعات العصر على الأردن، وفي الأراضي الفلسطينية مع ساعات الظهيرة، مشيرا إلى أن المنخفض الجوي القادم يُصنّف من الدرجة الرابعة، ويعتبر عالي الفعالية، ومصحوب بكتلة جوية شديدة البرودة.وأوضح أن الظواهر الجوية للمنخفض الجوي، هي انخفاض حاد على درجات الحرارة، وزخات غزيرة من الأمطار في مناطق الشمال والوسط، وأن الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر. ووصف الحكيم المنخفض الجوي يوم الأربعاء المقبل بأنه الأقوى هذا الموسم، بحيث تتساقط الثلوج على المرتفعات التي تزيد عن 800 متر وفي بعض الأوقات ما دون ذلك، وأن من أحد مزاياه يمتد لفترة طويلة ما بين 48 - 60 ساعة، أي مع نهاية يوم الجمعة.


طقس العرب يكشف المدة الزمنية للمنخفض القطبي الأربعاء وثلوج متراكمة على 800 متر 
قال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية وائل الحكيم، إن المنخفض الجوي الأول سينتهي مساء اليوم الاثنين.

وأضاف حكيم لنسرة أخبار السابعة على قناة رؤيا، الاثنين، أن كمية هطولات الأمطار المسجلة في العاصمة بلغت 10 ملم متر، ومن المتوقع أن تشهد مناطق الشمال والوسط للمملكة والمرتفعات الجنوبية هطولات مطرية خلال الساعات القادمة، ومع ساعات المساء تبدأ الحالة الجوية بالاستقرار التدريجي، وتنخفض درجات الحرارة ليلا.

وعن المنخفض القطبي يوم الأربعاء المقبل، أكد حكيم أن الجبهة الهوائية الباردة يبدأ تأثيرها على الأردن من ساعات العصر على الأردن، وفي الأراضي الفلسطينية مع ساعات الظهيرة، مشيرا إلى أن المنخفض الجوي القادم يُصنّف من الدرجة الرابعة، ويعتبر عالي الفعالية، ومصحوب بكتلة جوية شديدة البرودة.وأوضح أن الظواهر الجوية للمنخفض الجوي، هي انخفاض حاد على درجات الحرارة، وزخات غزيرة من الأمطار في مناطق الشمال والوسط، وأن الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر.

ووصف الحكيم المنخفض الجوي يوم الأربعاء المقبل بأنه الأقوى هذا الموسم، بحيث تتساقط الثلوج على المرتفعات التي تزيد عن 800 متر وفي بعض الأوقات ما دون ذلك، وأن من أحد مزاياه يمتد لفترة طويلة ما بين 48 - 60 ساعة، أي مع نهاية يوم الجمعة.

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Follow Us

facebook logoinstagram logotwitter logolinkedin logo

Copyright 2020-2024 Insiflow.com