@omaninfo1

وزارة الإعلام - سلطنة عُمان

Oman
رعت وزارة الإعلام ممثلةً لسلطنة عمان الحفل السنوي لجوائز جمعية الصحفيين الأجانب بالعاصمة البريطانية لندن، وشارك في الحفل كل من سفارة #سلطنة_عُمان بالمملكة المتحدة، و وحدة متابعة تنفيذ رؤية #عمان_2040.

وأكد ‏معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام في كلمة له عن بُعد، أن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - يعد الشباب ثروة الأمم وموردها الذي لا ينضب، وأن سلطنة عُمان دولة تسير على طريق التطوير والتنمية في شتى المجالات.

كما أعرب معاليه عن اعتزاز السلطنة بالعلاقات القوية والروابط الدبلوماسية والثقافية مع المملكة المتحدة، وثمن دور جمعية الصحفيين الأجانب التي تأسست عام 1888م، وتُعد أقدم منظمة إعلامية من نوعها في العالم.

وأضاف ‏معاليه أن سلطنة عُمان تمضي قُدمًا في تنفيذ برنامج التنويع الاقتصادي (رؤية عُمان 2040) لبناء اقتصاد مستدام متنوع الموارد، وأنها أرض الفرص الواعدة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستقرار والازدهار في المنطقة.

وهي شريك تجاري موثوق ومنفتح ومُبدع، علاوة على جدارتها المشهودة في الساحة الدبلوماسية الدولية.

رعت وزارة الإعلام ممثلةً لسلطنة عمان الحفل السنوي لجوائز جمعية الصحفيين الأجانب بالعاصمة البريطانية لندن، وشارك في الحفل كل من سفارة #سلطنة_عُمان بالمملكة المتحدة، و وحدة متابعة تنفيذ رؤية #عمان_2040. وأكد ‏معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام في كلمة له عن بُعد، أن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - يعد الشباب ثروة الأمم وموردها الذي لا ينضب، وأن سلطنة عُمان دولة تسير على طريق التطوير والتنمية في شتى المجالات. كما أعرب معاليه عن اعتزاز السلطنة بالعلاقات القوية والروابط الدبلوماسية والثقافية مع المملكة المتحدة، وثمن دور جمعية الصحفيين الأجانب التي تأسست عام 1888م، وتُعد أقدم منظمة إعلامية من نوعها في العالم. وأضاف ‏معاليه أن سلطنة عُمان تمضي قُدمًا في تنفيذ برنامج التنويع الاقتصادي (رؤية عُمان 2040) لبناء اقتصاد مستدام متنوع الموارد، وأنها أرض الفرص الواعدة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستقرار والازدهار في المنطقة. وهي شريك تجاري موثوق ومنفتح ومُبدع، علاوة على جدارتها المشهودة في الساحة الدبلوماسية الدولية.

December 01, 2021

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com