@ksa_chef

الشيف مي الراجحي 🍰

Saudi Arabia
اليوم مشروعنا الخيري غير 

فرصة لاتعوض في افضل ايام السنة وودي نشارك فيها احنا كلنا .. 

كلنا يعرف اجر الصدقة الجارية ونشارك في وقف في احد الجمعيات حتى يكون لنا هذا الاجر اللي يدوم في حياتنا وبد مماتنا ،، طيب وش رايك لو اقولك انك تقدر تصدق مره وحدة في عشرة اوقاف ..

بتقولي كيف ؟ 
بقولك هذا مشروع اسمه ( وقف مشكاة ) بجمعية تحفيظ القران ببيشة مشكاة .. وهي جمعية رسميه بترخيص رقم: 3105 

وبتكون مساهم في عشرة اوقاف دفعه وحده ويطبعون عنك 1000 مصحف كل سنة وبيكفلون 1000 طالب وطالبه تكون انت سبب في تعليمهم القران ويكون لك اجر صلاتهم قراتهم القران هم وعيالهم ،،، غير الاوقاف الباقي وكلها صدقات جارية باذن الله في ميزان حسناتك .. 

وابشركم الجمعية تعلم القرآن لأكثر من 18,000 طالب وطالبة ، فساهم وخل لنفسك صدقات جارية تنفعك في وقت انت محتاج فيها الصدقة .. قال ﷺ (أحب الأعمال إلى الله تعالى أدومها وإن قل) . 

وابشركم الوقف موجود في منصة وقفي الرسمية 

وتقدر تساهم : 

100 ريـــال (عن نفســـــك)

300 ريـــال (عنك ووالديك)

500 ريال (عنك وعائلتـك)

او اي مبلغ تختاره ولمرة وحدة بس .. 

https://waqfy.sa/mortmains/wqfmshkatalqraany-2439

اليوم مشروعنا الخيري غير فرصة لاتعوض في افضل ايام السنة وودي نشارك فيها احنا كلنا .. كلنا يعرف اجر الصدقة الجارية ونشارك في وقف في احد الجمعيات حتى يكون لنا هذا الاجر اللي يدوم في حياتنا وبد مماتنا ،، طيب وش رايك لو اقولك انك تقدر تصدق مره وحدة في عشرة اوقاف .. بتقولي كيف ؟ بقولك هذا مشروع اسمه ( وقف مشكاة ) بجمعية تحفيظ القران ببيشة مشكاة .. وهي جمعية رسميه بترخيص رقم: 3105 وبتكون مساهم في عشرة اوقاف دفعه وحده ويطبعون عنك 1000 مصحف كل سنة وبيكفلون 1000 طالب وطالبه تكون انت سبب في تعليمهم القران ويكون لك اجر صلاتهم قراتهم القران هم وعيالهم ،،، غير الاوقاف الباقي وكلها صدقات جارية باذن الله في ميزان حسناتك .. وابشركم الجمعية تعلم القرآن لأكثر من 18,000 طالب وطالبة ، فساهم وخل لنفسك صدقات جارية تنفعك في وقت انت محتاج فيها الصدقة .. قال ﷺ (أحب الأعمال إلى الله تعالى أدومها وإن قل) . وابشركم الوقف موجود في منصة وقفي الرسمية وتقدر تساهم : 100 ريـــال (عن نفســـــك) 300 ريـــال (عنك ووالديك) 500 ريال (عنك وعائلتـك) او اي مبلغ تختاره ولمرة وحدة بس .. https://waqfy.sa/mortmains/wqfmshkatalqraany-2439

July 18, 2021

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com