@hhskmedia

HHSK MEDIA

Unknown
class="content__text"
 برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أطلق رسميا الاثنين 13 فبراير 2023 شعار دورة الألعاب المدرسية الدولية 2024 وذلك على مسرح البحرين الوطني بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل ، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

كما شهد حفل التدشين سعادة د. رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام وسعادة د. محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، وسعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال ، وسعادة د. جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة وعدد من الوزراء وكبار المسئولين وعددٍ من السفراء ورؤساء البعثات الأجنبية المقيمون في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بتدشين الشعار الرسمي للدورة للإعلان عن استعداد المملكة لاستضافة أكبر حدث رياضي من حيث عدد المشاركين في أكتوبر من العام 2024 والذي يعتبر أحد ثمار الرعاية الكريمة التي يحظى بها القطاع الشبابي والرياضي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأضاف سموه أن مملكة البحرين قطعت شوطا كبيرا في التحضير والإعداد لاحتضان الدورة منذ اليوم الأول لإسناد شرف الاستضافة إلى المملكة، وأن الإعلان عن تدشين الشعار الرسمي لها يعكس الحرص على تقديم أفضل التجهيزات والتحضيرات للمشاركين وضيوف المملكة لتنظيم واحدة من أفضل الدورات الرياضية المدرسية على مر التاريخ.

class="content__text" برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أطلق رسميا الاثنين 13 فبراير 2023 شعار دورة الألعاب المدرسية الدولية 2024 وذلك على مسرح البحرين الوطني بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل ، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية. كما شهد حفل التدشين سعادة د. رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام وسعادة د. محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، وسعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال ، وسعادة د. جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة وعدد من الوزراء وكبار المسئولين وعددٍ من السفراء ورؤساء البعثات الأجنبية المقيمون في مملكة البحرين. وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بتدشين الشعار الرسمي للدورة للإعلان عن استعداد المملكة لاستضافة أكبر حدث رياضي من حيث عدد المشاركين في أكتوبر من العام 2024 والذي يعتبر أحد ثمار الرعاية الكريمة التي يحظى بها القطاع الشبابي والرياضي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه. وأضاف سموه أن مملكة البحرين قطعت شوطا كبيرا في التحضير والإعداد لاحتضان الدورة منذ اليوم الأول لإسناد شرف الاستضافة إلى المملكة، وأن الإعلان عن تدشين الشعار الرسمي لها يعكس الحرص على تقديم أفضل التجهيزات والتحضيرات للمشاركين وضيوف المملكة لتنظيم واحدة من أفضل الدورات الرياضية المدرسية على مر التاريخ.

February 13, 2023

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com