@hhskmedia

HHSK MEDIA

Unknown
class="content__text"
 أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالنجاح الكبير الذي حققته قمة الرياضة البحرينية، لما تناولته من محاور وتوصيات ستساهم في تطوير الرياضة البحرينية وتحقيق تطلعات القيادة في المملكة.

وأعرب سموه عن عظيم شكره وامتنانه لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مؤكداً على أن الدعم الذي يوليه جلالته للقطاع الرياضي يمثل الحافز والمحرك لمواصلة عجلة التطوير والبناء، واستمرار بذل الجهد لتحقيق التنمية المستدامة، سعياً لحفظ المكتسبات وتعزيز الإنجازات في القطاع الرياضي.

ووجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للعمل على عقد النسخة الثانية من قمة الرياضة البحرينية في العام القادم واستمرار إقامتها كل عام، وذلك لما حققته القمة التي اختتمت أعمالها يوم أمس من نجاح مبهر وتفاعل كبير، مشيراً إلى أن القمة حققت الأهداف التي أطلقت من أجلها، مثمناً عمل اللجنة المنظمة لقمة الرياضة البحرينية وفريق عمل الهيئة العامة للرياضة وكافة الجهات الداعمة، الذين كان لهم الأثر البارز في نجاح أعمال القمة، إلى جانب المختصين والأكاديميين المشاركين من مختلف دول العالم.

وأكد سموه على أن التوصيات التي خرجت بها القمة في مختلف محاورها ستشكل جزءاً مهماً من خارطة طريق تطوير الرياضة في المملكة، منوهاً إلى أن الجهاز التنفيذي في الهيئة العامة للرياضة سيقوم بكل ما يلزم لتنفيذ التوصيات التي تصب في المصلحة العامة، والاستفادة من آراء وخبرات الشخصيات المشاركة في القمة لرسم خطة عمل متكاملة وشاملة.

وأكد سموه أن قمة الرياضة البحرينية وعلى مدى أيامها كافة كانت غنية بالمعلومات والتجارب التي سيتم الاستفادة منها، وتطويعها لخدمة الرياضة في المملكة بالطريقة التي تتناسب مع طبيعة القطاع الرياضي وإمكانياته.

class="content__text" أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالنجاح الكبير الذي حققته قمة الرياضة البحرينية، لما تناولته من محاور وتوصيات ستساهم في تطوير الرياضة البحرينية وتحقيق تطلعات القيادة في المملكة. وأعرب سموه عن عظيم شكره وامتنانه لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مؤكداً على أن الدعم الذي يوليه جلالته للقطاع الرياضي يمثل الحافز والمحرك لمواصلة عجلة التطوير والبناء، واستمرار بذل الجهد لتحقيق التنمية المستدامة، سعياً لحفظ المكتسبات وتعزيز الإنجازات في القطاع الرياضي. ووجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للعمل على عقد النسخة الثانية من قمة الرياضة البحرينية في العام القادم واستمرار إقامتها كل عام، وذلك لما حققته القمة التي اختتمت أعمالها يوم أمس من نجاح مبهر وتفاعل كبير، مشيراً إلى أن القمة حققت الأهداف التي أطلقت من أجلها، مثمناً عمل اللجنة المنظمة لقمة الرياضة البحرينية وفريق عمل الهيئة العامة للرياضة وكافة الجهات الداعمة، الذين كان لهم الأثر البارز في نجاح أعمال القمة، إلى جانب المختصين والأكاديميين المشاركين من مختلف دول العالم. وأكد سموه على أن التوصيات التي خرجت بها القمة في مختلف محاورها ستشكل جزءاً مهماً من خارطة طريق تطوير الرياضة في المملكة، منوهاً إلى أن الجهاز التنفيذي في الهيئة العامة للرياضة سيقوم بكل ما يلزم لتنفيذ التوصيات التي تصب في المصلحة العامة، والاستفادة من آراء وخبرات الشخصيات المشاركة في القمة لرسم خطة عمل متكاملة وشاملة. وأكد سموه أن قمة الرياضة البحرينية وعلى مدى أيامها كافة كانت غنية بالمعلومات والتجارب التي سيتم الاستفادة منها، وتطويعها لخدمة الرياضة في المملكة بالطريقة التي تتناسب مع طبيعة القطاع الرياضي وإمكانياته.

February 10, 2023

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com