@cgtnarabic

cgtnarabic

China

 شاب من شينجيانغ يقود أعضاء الفريق ليصبحوا متطوعين في مجال الوقاية من الأوبئة

شاب الصين.. ميلاديلي من منطقة هوتان في منطقة شينجيانغ الويغورية الذاتية الحكم، بدأ نشاطه التجاري في نانتشانغ، جيانغشي الصينية. في الـ17 نت مارس الجاري، بعد أن أصدرت منطقة نانتشانغ للتكنولوجيا الفائقة إعلانا عن تجنيد متطوعين للوقاية من الأوبئة ومكافحتها، أحضر ميلاديلي 11 شخصا للانضمام إلى فريق المتطوعين للوقاية من الأوبئة.
بعد التخرج، مكث ميلاديلي في نانتشانغ لبدء عمل تجاري. في البداية، تعامل بشكل أساسي مع تخصصات شينجيانغ. في عام 2020، بسبب تأثير الوباء، كانت بعض التخصصات التي كان يعمل بها رطبة وتلفت أثناء النقل، مما تسبب في خسائر كبيرة للشركة. في أوقات الشدة، مكنت القروض المدعومة والقروض بدون إيجار التي قدمتها الحكومة ميلاديلي والفريق من التغلب على الصعوبات.
قال ميلاديلي إنه لو لا دعم الحكومة ومساعدتها لما وصل إلى ما هو عليه الآن. يريد أن يفعل ما بوسعه للوقاية من الوباء والسيطرة عليه.
من أجل مساعدة مدينة نانتشانغ على القيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها، كان ميلاديلي وزملاؤه يخرجون مبكرين ويعودون متأخرين، ولم يكونوا ينامون سوى خمس أو ست ساعات في اليوم. 
كتب ميلاديلي في رسالة عبر الإنترنت: "أصبح اليوم الذي أتيت فيه إلى نانتشانغ للدراسة نقطة تحول في حياتي. لقد حققت هذه المدينة حلمي الريادي، وأصبحت أيضا عضوا في الحزب الشيوعي في هذه المدينة، وهذا ما يجب أن أفعله. أعتقد أنه يمكننا التغلب على الوباء معا! "
 #china2022 #شينجيانغ

شاب من شينجيانغ يقود أعضاء الفريق ليصبحوا متطوعين في مجال الوقاية من الأوبئة شاب الصين.. ميلاديلي من منطقة هوتان في منطقة شينجيانغ الويغورية الذاتية الحكم، بدأ نشاطه التجاري في نانتشانغ، جيانغشي الصينية. في الـ17 نت مارس الجاري، بعد أن أصدرت منطقة نانتشانغ للتكنولوجيا الفائقة إعلانا عن تجنيد متطوعين للوقاية من الأوبئة ومكافحتها، أحضر ميلاديلي 11 شخصا للانضمام إلى فريق المتطوعين للوقاية من الأوبئة. بعد التخرج، مكث ميلاديلي في نانتشانغ لبدء عمل تجاري. في البداية، تعامل بشكل أساسي مع تخصصات شينجيانغ. في عام 2020، بسبب تأثير الوباء، كانت بعض التخصصات التي كان يعمل بها رطبة وتلفت أثناء النقل، مما تسبب في خسائر كبيرة للشركة. في أوقات الشدة، مكنت القروض المدعومة والقروض بدون إيجار التي قدمتها الحكومة ميلاديلي والفريق من التغلب على الصعوبات. قال ميلاديلي إنه لو لا دعم الحكومة ومساعدتها لما وصل إلى ما هو عليه الآن. يريد أن يفعل ما بوسعه للوقاية من الوباء والسيطرة عليه. من أجل مساعدة مدينة نانتشانغ على القيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها، كان ميلاديلي وزملاؤه يخرجون مبكرين ويعودون متأخرين، ولم يكونوا ينامون سوى خمس أو ست ساعات في اليوم. كتب ميلاديلي في رسالة عبر الإنترنت: "أصبح اليوم الذي أتيت فيه إلى نانتشانغ للدراسة نقطة تحول في حياتي. لقد حققت هذه المدينة حلمي الريادي، وأصبحت أيضا عضوا في الحزب الشيوعي في هذه المدينة، وهذا ما يجب أن أفعله. أعتقد أنه يمكننا التغلب على الوباء معا! " #china2022 #شينجيانغ

March 28, 2022

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com