@c.k.d

متجر C.K.D | السودان 🇸🇩

Unknown
class="content__text"
 The Ordenari | ذا اورديناري 
The ordinary aha 30 + bha 2 peeling solution
من أشهر أنواع مقشر ذا اورديناري، حيث يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) التي تعمل على تقشير الطبقة العليا من الجلد للحصول على بشرة أكثر توازنًا وإشراقًا
يحتوي على أحماض بيتا هيدروكسي (BHAs) الفعالة في تقشير البشرة بعمق من أجل إزالة انسداد واحتقان المسام.
هذا المزيج الفريد يساعد في محاربة البقع وتحسين ملمس ومظهر نسيج الجلد بشكل جذري، كما يحد من الخطوط الرفيعة لتصبح بشرتك أكثر توهجًا.
يحتوي هذا المقشر على الفلفل التسماني أو الفلفل الجبلي (Tasmanian pepperberry) الذي يعمل على تقليل الالتهابات.
يعمل على تنظيف البشرة والتحكم في إفراز الدهون.
معزز بالأرجنين وهو أحد الأحماض الأمينية التي تساعد في الحفاظ على مرونة البشرة وليونتها، مكافحة علامات التقدم في العمر كونه مركب أساسي في تشكيل الكولاجين كما يعمل على تحسين الدورة الدموية في الجلد.
يحتوي على حمض الهيالورونيك، لضمان رطوبة وراحة البشرة خلال عملية التقشير.
مدعم بالبانثينول أو فيتامين B5 الذي من شأنه محاربة الجذور الحرة، كونه مضاد للأكسدة كما يوجد عمل على الحفاظ على ترطيب البشرة.
يعمل على تصحيح لون البشرة وتحفيز عملية تجديد الخلايا لاحتوائه على حمض اللاكتيك.
طريقة استخدام مقشر ذا اورديناري :
اغسلي بشرتك بالغسول المناسب والماء الفاتر وجففيها بلطف، وانتظري قليلًا حتى تجف تمامًا.
وزعي بضع قطرات من محلول المقشر على وجهك وعنقك مع التدليك بأطراف أصابعك وبرفق.
انتظري لمدة لا تزيد عن عشر دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
واظبي على ذلك مرتين أسبوعيا في المساء.
تنبيه:

يجب استخدام المقشر مساء.
لا يوضع على بشرة رطبة.
يجب ألا تزيد مدة تطبيقه على البشرة عن 10 دقائق.
تجنبي محيط العينين.
يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك لأشعة الشمس بالأخص احتمالية الإصابة بحروق الشمس.
يفضل استخدام واقي الشمس، والتقليل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد ذلك.
إذا استمر الالتهاب، توقفي عن الاستخدام واستشيري الطبيب.
تحتوي تلك التركيبة على تركيز مرتفع جدًا من الأحماض المخصصة للتقشير، 

 #منتج_اصلي #Orginal 
‏متوفر الان 🔥🔥
‏ لدى EBONY CKD
نوع المنتج | اصلي 💯 
---------------
السعر : 13,200 جنيه 💰
--------------
‏الطلب : DM او واتس 
‏0999777547
‏0999999174
‏0111113500

‏خدمة توصيل✅
‏بنكك ✅
‏فوري ✅
‏الموقع : شارع ٦٠ لفة جوبا - مقابل البيت الملكي للاثاث اسم المحل ايبوني Ebony at

class="content__text" The Ordenari | ذا اورديناري The ordinary aha 30 + bha 2 peeling solution من أشهر أنواع مقشر ذا اورديناري، حيث يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) التي تعمل على تقشير الطبقة العليا من الجلد للحصول على بشرة أكثر توازنًا وإشراقًا يحتوي على أحماض بيتا هيدروكسي (BHAs) الفعالة في تقشير البشرة بعمق من أجل إزالة انسداد واحتقان المسام. هذا المزيج الفريد يساعد في محاربة البقع وتحسين ملمس ومظهر نسيج الجلد بشكل جذري، كما يحد من الخطوط الرفيعة لتصبح بشرتك أكثر توهجًا. يحتوي هذا المقشر على الفلفل التسماني أو الفلفل الجبلي (Tasmanian pepperberry) الذي يعمل على تقليل الالتهابات. يعمل على تنظيف البشرة والتحكم في إفراز الدهون. معزز بالأرجنين وهو أحد الأحماض الأمينية التي تساعد في الحفاظ على مرونة البشرة وليونتها، مكافحة علامات التقدم في العمر كونه مركب أساسي في تشكيل الكولاجين كما يعمل على تحسين الدورة الدموية في الجلد. يحتوي على حمض الهيالورونيك، لضمان رطوبة وراحة البشرة خلال عملية التقشير. مدعم بالبانثينول أو فيتامين B5 الذي من شأنه محاربة الجذور الحرة، كونه مضاد للأكسدة كما يوجد عمل على الحفاظ على ترطيب البشرة. يعمل على تصحيح لون البشرة وتحفيز عملية تجديد الخلايا لاحتوائه على حمض اللاكتيك. طريقة استخدام مقشر ذا اورديناري : اغسلي بشرتك بالغسول المناسب والماء الفاتر وجففيها بلطف، وانتظري قليلًا حتى تجف تمامًا. وزعي بضع قطرات من محلول المقشر على وجهك وعنقك مع التدليك بأطراف أصابعك وبرفق. انتظري لمدة لا تزيد عن عشر دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. واظبي على ذلك مرتين أسبوعيا في المساء. تنبيه: يجب استخدام المقشر مساء. لا يوضع على بشرة رطبة. يجب ألا تزيد مدة تطبيقه على البشرة عن 10 دقائق. تجنبي محيط العينين. يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك لأشعة الشمس بالأخص احتمالية الإصابة بحروق الشمس. يفضل استخدام واقي الشمس، والتقليل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد ذلك. إذا استمر الالتهاب، توقفي عن الاستخدام واستشيري الطبيب. تحتوي تلك التركيبة على تركيز مرتفع جدًا من الأحماض المخصصة للتقشير، #منتج_اصلي #Orginal ‏متوفر الان 🔥🔥 ‏ لدى EBONY CKD نوع المنتج | اصلي 💯 --------------- السعر : 13,200 جنيه 💰 -------------- ‏الطلب : DM او واتس ‏0999777547 ‏0999999174 ‏0111113500 ‏خدمة توصيل✅ ‏بنكك ✅ ‏فوري ✅ ‏الموقع : شارع ٦٠ لفة جوبا - مقابل البيت الملكي للاثاث اسم المحل ايبوني Ebony at

February 19, 2023

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com