@2algerianstravel

Travel family

Unknown
class="content__text"
 الصعود الى بحيرة "اغولميم" بأعالي جبال جرجرة في عز فصل الشتاء 👊🏻✅

كان ذلك منذ عشر سنوات، لم يكن المكان مشهور بالقدر الذي هو عليه اليوم، الخوف من الا.ر.ه.ا.ب انذاك كان يمنع الكثيرون من استكشاف بلدهم ! 

اتفقنا فيما بيننا على زيارة البحيرة، لم نكن نعرف المكان جيدا و لا يوجد معنا حتى مرشد، و الانترنت لا تعمل.. و مع ذلك اصرينا على الصعود ! 

البحيرة تقع على علو 1745 متر أعالي جبال جرجرة في منطقة تيكجدة بين أحضان ولاية البويرة وهي مصنفة من قِبل منظمة "اليونسكو" لكونها أعلى بحيرة في القارة السمراء. 

في اجواء عادية يستغرق الوصول اليه حوالي اربعة ساعات، اما في حالة الطقس التي صعدنا بها الى البحيرة استغرقنا ضعف المدة ! 

اعتقد لحد الان ان ماقمنا به يومها يعد ضربا من الجنون، ولكن الجنون بعينه ان لا تجرب اشياء مجنونة و او مرة واحدة في حياتك ! 

 #algerie #algeria #lacouguelmim #djurdjura

class="content__text" الصعود الى بحيرة "اغولميم" بأعالي جبال جرجرة في عز فصل الشتاء 👊🏻✅ كان ذلك منذ عشر سنوات، لم يكن المكان مشهور بالقدر الذي هو عليه اليوم، الخوف من الا.ر.ه.ا.ب انذاك كان يمنع الكثيرون من استكشاف بلدهم ! اتفقنا فيما بيننا على زيارة البحيرة، لم نكن نعرف المكان جيدا و لا يوجد معنا حتى مرشد، و الانترنت لا تعمل.. و مع ذلك اصرينا على الصعود ! البحيرة تقع على علو 1745 متر أعالي جبال جرجرة في منطقة تيكجدة بين أحضان ولاية البويرة وهي مصنفة من قِبل منظمة "اليونسكو" لكونها أعلى بحيرة في القارة السمراء. في اجواء عادية يستغرق الوصول اليه حوالي اربعة ساعات، اما في حالة الطقس التي صعدنا بها الى البحيرة استغرقنا ضعف المدة ! اعتقد لحد الان ان ماقمنا به يومها يعد ضربا من الجنون، ولكن الجنون بعينه ان لا تجرب اشياء مجنونة و او مرة واحدة في حياتك ! #algerie #algeria #lacouguelmim #djurdjura

February 03, 2023

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com