@ksa_chef

الشيف مي الراجحي 🍰

Saudi Arabia
بقدر اكثارك من ذكر الله ينبسط خاطرك، يهدأ قلبك، تسعد نفسك، يرتاح ضميرك💜
•
@q8_chef @q8_chef
•
 كعكة الشوكولاتة بالحليب
@@lezzeti_ask
 .ترجمة 
@noorkitchin 
عند النقل لا يسمح بإزالة حقوق الترجمة 
 3 بيضات
 1 كوب سكر 
 1 كوب حليب
 نصف كوب زيت
 3 ملاعق كبيرة كاكاو
 1 ملعقة فانيليا
 1 ملعقة من مسحوق الخبز( باكينج بودر )
 2 كوب دقيق
 (حجم الكوب الذي استخدمته في الوصفة 200 مل)
 .
 
 نخفق السكر والبيض بالخلاط لمدة 3-4 دقائق ونضيف الحليب والزيت. بعد الخلط قليلاً ، نضيف المكونات الجافة عن طريق نخلها. ندهن قالب الكيك ، ونسكب خليط الكيك ونخبز كعكة على 175 درجة ..
 بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق من إخراج الكعكة من الفرن ، نسكب كوبين من الحليب البارد عليها ، وعندما يتشرب الحليب تمامًا ، نقلبه رأسًا على عقب على طبق التقديم.

 صوص الشوكولاتة:
 قمت بتسخين نصف علبة (100 مل) من الكريمة وأضفت إليها 80 جرام شوكولاتة. يمكنك استخدام الحليب وخلطه الداكنة مثلي)

 
 نذوب الشوكولاتة عن طريق مزجها في حرارة الكريمة ، الصوص عبارة عن سوائل قليلة في البداية ، يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة لتكثف قليلاً وتسكبها فوق الكعكة.
 وعوافي

•
وين وين رايحه 👀 نسيتي اللايك والكومنت ارجعي حطيه للاستمراريه 🥰
برعاية الحساب الرائع @a7la_wasfa

بقدر اكثارك من ذكر الله ينبسط خاطرك، يهدأ قلبك، تسعد نفسك، يرتاح ضميرك💜 • @q8_chef @q8_chef • كعكة الشوكولاتة بالحليب @@lezzeti_ask .ترجمة @noorkitchin عند النقل لا يسمح بإزالة حقوق الترجمة 3 بيضات 1 كوب سكر 1 كوب حليب نصف كوب زيت 3 ملاعق كبيرة كاكاو 1 ملعقة فانيليا 1 ملعقة من مسحوق الخبز( باكينج بودر ) 2 كوب دقيق (حجم الكوب الذي استخدمته في الوصفة 200 مل) . نخفق السكر والبيض بالخلاط لمدة 3-4 دقائق ونضيف الحليب والزيت. بعد الخلط قليلاً ، نضيف المكونات الجافة عن طريق نخلها. ندهن قالب الكيك ، ونسكب خليط الكيك ونخبز كعكة على 175 درجة .. بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق من إخراج الكعكة من الفرن ، نسكب كوبين من الحليب البارد عليها ، وعندما يتشرب الحليب تمامًا ، نقلبه رأسًا على عقب على طبق التقديم. صوص الشوكولاتة: قمت بتسخين نصف علبة (100 مل) من الكريمة وأضفت إليها 80 جرام شوكولاتة. يمكنك استخدام الحليب وخلطه الداكنة مثلي) نذوب الشوكولاتة عن طريق مزجها في حرارة الكريمة ، الصوص عبارة عن سوائل قليلة في البداية ، يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة لتكثف قليلاً وتسكبها فوق الكعكة. وعوافي • وين وين رايحه 👀 نسيتي اللايك والكومنت ارجعي حطيه للاستمراريه 🥰 برعاية الحساب الرائع @a7la_wasfa

July 22, 2021

Disclaimer

The data provides is not authorized by TikTok. We are not an official partner of TikTok.

Use of materials from the resource is permitted only with a link to our resource.

Copyright © 2024 insiflow.com